صور

Loading...

الجمعة، 7 أكتوبر، 2011

نادي الثورة يتعادل في ارضه وكركوك يفوز خارج دياره

ضمن الجولة الخامسة من دوري اقليم كوردستان جرت عصر يوم الخميس 6\10 مباراة بين ناديي الثورة ونادي بروسك على ملعب نادي الثورة.
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف، حيث بدت المباراة بسيطرة كبيرة من فريق بروسك وتخللته الشوط خشونه كبيرة بين الطرفين ونال على اثره الفريقين جمله من الانذارات.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء نادي الثورة وبدأ يجاري فريق الضيف في الهجمات واستمرت حالة الخشونه بين الفريقين وعلى اثره تم اشهار البطاقة الحمراء بوجه لاعب نادي بروسك موفق يونس في الدقيقة 74 من الشوط، بعدها استمرت الهجمات بين الفريقين دون دق الشباك الى ان اعلن الحكم صافرة نهاية المباراة.
وذكر الاداري في فريق الثورة اسعد حسين ان الفريق لم يقدم ولو جزء بسيط من ادائه بسبب “تراخي اداء بعض اللاعبين من ما ادى الى ظهور النادي بهذا المستوى وفقدان تقطتين على ارضه”، وجمع الفريق الى هذه اللحظه ستة نقاط من فوز وثلاثة تعادلات وخسارة .
ومن جهه اخرى تمكن فريق كركوك من تحقيق اول فوز له في الدوري حينما تغلب على نادي بيشمركة سليمانية بهدف دون مقابل سجله اللاعب ابراهيم حسن في الدقيقة 47.
وفي اتصال هاتفي مع عضو الهيئه الاداريه لنادي كركوك جنكيز ياسين، ذكر بأن الفريق قدم المستوى المطلوب وظفر بأول فوز له بعد تعادل واحد وثلاثة خسارات، “وهذا الفوز سوف يقود الفريق الى المسار الصحيح نحو الانتصارات في المبارايات القادمه”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق