صور

Loading...

السبت، 12 نوفمبر، 2011

بهدف يونس محمود العراق يعزز حظوظة في تصفيات كاس العالم

قاد المهاجم العراقي  يونس محمود المنتخب العراقي بالفوز على نظيرة الصيني بهدف دون مقابل ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل .
وجرت المباراة في يوم الجمعه 11/11 في العاصمة القطرية الدوحة وعلى ملعب حمد الكببر.
وسجل يونس الهدف في الدقيقة 91 من المباراة ليحقق فوزا مهما يعزز من حظوظ المنتخب للتاهل للمرحلة الرابعة من التصفيات, وشهدت المباراة اضاعة سلسلة من الهجمات السهلة للمنتخب الوطني 
وقال يونس محمود انة سعيد جدا بتسجيله هدف الفوز للمنتخب العراقي والذي جاء في وقت متأخر للمباراة، مبينا ان “المنتخب العراقي قدم مستوى جيدا في المباراة وكان بامكانه تسجيل عدد اكبر من الاهداف لولا اضاعة الفرص التي سنحت للمنتخب بسبب عدم التسرع وغياب التركيز″.
وتابع محمود ” كنت أتمنى اسعد الشعب العراقي بتسجيل الهدف وهذا ما تحقق في الوقت الاضافي”، مشيرا الى ان “المنتخب ضمن تقريبا التاهل للمرحلة المقبله من تصفيات كأس العالم”.
من جانبه ذكر المدرب العراقي زيكو ان “المنتخب قدم مجهودا رائعا توج بفوز ثمين”, مبينا ان “اللاعبين اضاعوا فرص كثيره وكان بأمكانهم حسم اللقاء بعدد كبير من الاهداف ولكن الاهم تحقق وهو الثلاثة نقاط”.
وبهذا الفوز حافظ العراق على المركز الثاني برصيد تسع نقاط خلف منتخب الاردن بـ(12)نقطة  وليتجمد رصيد منتخب الصين عند ثلاثة نقاط فيما يقف منتخب سنغافورة في المركز الاخير من دون نقاط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق