صور

Loading...

الثلاثاء، 14 فبراير، 2012

بغداد يفوز على كركوك بثنائية

تغلب فريق بغداد على كركوك بهدفين دون رد ضمن الجولة السادسة عشر من دوري النخبة العراقي في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الثلاثاء 14\2، على ملعب كركوك الثاني.
انطلقت صافرة المباراة وبدات ملامح المباراة تظهر جلياً لفريق بغداد وفي الدقيقة (24) ومن دربكة دفاعات كركوك تمكن علي عدنان من احراز الهدف الاول لفريق بغداد وبعدها تحرر اداء كركوك ولكن دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .
وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا فكان فريق بغداد هو المسيطر على اجواء المباراة وكانت تحركات اللاعبين الدوليين باسم عباس وقصي منير وتيسير عبدالحسين واضحة وفي الدقيقة (61) تمكن المهاجم يونس رشيد من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني  لبغداد من خطأ دفاعي لكركوك وفي الدقيقة (82) أحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة كركوك وانبرى لها ابراهيم حسن لكنه اضاعها ولم تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز بغداد بهدفين دون مقابل.
وقال لاعب فريق كركوك وليد عبدالله ان “فريقنا لم يكن في يومه وحاولنا مجاراة فريق بغداد الذي يعتبر من الفرق المتخمه بالنجوم ويضم في صفوفه لاعبين دوليين في المنتخب الوطني والاولمبي والشباب”.
وتابع عبدالله ان “ركلة الجزاء التي اضعناها كانت قد تكون نقطة تحول في المباراة في حالة ان سجلنها الا ان الحظ كان عاثرا معنا نتمنى ان لا نهدر المزيد من النقاط مستقبلا وخصوصا على ملعبنا”.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق كركوك بـ (18) نقطة ليتراجع الى المركز الـ(15) وسيلاقي في الجولة المقبلة فريق شرقاط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق