صور

Loading...

الخميس، 23 فبراير، 2012

كركوك يخسر من ارارات في الدوري الكوردستاني

بعد توقف دام اسبوعين عادت عجلة الدوري الكوردستاني لتنطلق من جديد، ففي افتتاح الجولة الـ(21) التقى فريقي ارارات وكركوك عصر يوم الخميس 23\2 وعلى ملعب الاول بمصيف صلاح الدين، وتمكن فريق ارارات من الفوز بهدفين دون رد.
بدات المباراة ومن دون مقدمات تقدم فريق ارارات في بداية المباراة عن طريق اللاعب علي عزيز وبعدها سنحت فرصة ذهبية لكركوك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء له وطرد مدافع فريق ارارات الا غانم كريم لم يحسن استغلالها واضاعها.
وبعدها ضغط كركوك لاحراز التعادل ومن احدى الهجمات المرتده تمكن فريق ارارات من احراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني اندفع فريق كركوك للامام من اجل احراز التعادل ولكن حالة الطرد للاعبه حسين علي كانت بمثابة عامل سلبي للفريق ولم تتغير نتجية المباراة لينتهي اللقاء بفوز فريق ارارات.
وذكر المنسق الاعلامي لفريق كركوك مراد البزاز ان “عامل التركيز كان مفقوداً في مباراة اليوم ولم يحسن لاعبينا استغلال الفرص التي حصل عليها وان فريق ارارات يعد من الفرق الصعبه على ارضه ومع ذلك جاريناه ولم نتمكن من الفوز او الخروج بنقطة واحده”.
وتابع البزاز ان “المدرب اسامه نوري يعلم بخابيا فريق ارارات كونه كان مدربا سابقا له الا ان لاعبينا لم ينفذوا ما اراد منهم المدرب وحاليا وضع الفريق في الدوري مقلق جدا وسنسعى لعدم اهدار المزيد من النقاط”.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد كركوك الى (21) نقطة بانتظار بقية النتائج للفرق الاخرى التي ستلعب يوم غد الجمعة, وسيلاقي في الجولة المقبلة فريق نوروز على ملعبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق